أسير الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسير الإبداع

نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NoOr-18
Admin
NoOr-18


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey Empty
مُساهمةموضوع: ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey   ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 5:25 am

بســـم الله الرحمن الـــرحيم..


الـــسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة




-------------------------------------------------------------



كيف الحال أخواني و أخواتي أقدما لكم الموضوع الرسمي للعبة وهو متجدد بكل جديد عن الأسطورة لنبدأ معا الرحلة , أربطوا أحزمة الأمان , فنحن لا نضمن لكم الخروج من هنا بدون الفائدة .





هل أنت تعشق RPG ؟ هل أنت تحب الخيال النهائي ؟ هل أنت خبير RPG ؟


أنت كاااذب !

عندما لا تعرف ( Lost Odyssey )






عشت 1000 سنة لا أستطيع أن أتذكر منها شي ........ لم يبقى منها سوى آلام و الأحزان

أرى كل من أحببتهم أمامي يتلاشون ....وأنا عالقا بين ماضي مفقود ومستقبلاً مجهول ..

أنا ...Kaim




الفهرس
( المصممين )
( القصة )
<الشخصيات
(البيئات والمناطق)
(نظام لقتال)
<نظام الجدار +الحلقات
(تقيم فامتسو+مبيعات اللعبة في اليابان)
( ملخص استعراض gamespt)
(لقاء مع أحد مجربي اللعبة من جيم ماستر )
( كلمة أخيرا )

------------------------------------------------------------
----------------





-----( المصـــممين)-----

Sakaguchi( مصمم اللعبة والمشرف عليها )
باختصار هو الذي علم الناس حب RPG صانع الأسطورةFinal fantasy) ) والعديد من اللعاب الرائعة مثل ( Kingdom Hearts) والكثير ...الكلام عن هذا المبدع يطول لذالك نكتفي بهذا القدر .


( كاتب القصة )Kiyoshi Shigematsu
الروائي المبدع صاحب العديد من القصص الرائعة والحاصل على الكثير من الجوائز العالمية, فلقد حصلت رواية لوست اوديسي على أفضل رواية في اليابان وحصلت على العديدمن الجوائز بسبب قصتها الجميلة التي كان الغموض يلفها وكذالك احتوائها على قصةمعانات شخص وأحزانة التي أمتد 1000 سنة .





Nobuo Uematsu ( مصمم الموسيقى )

هل أعجبتك أللحان فاينل فانتسي هل عشقتها يوما هل تحن لها هذا هو مصممها المشهور الذي صمم ألحان فاينل فانتسي وقد أشتهر في تصميم ألحان final fantasy VIII و final fantasy X و كذالك صمم الكثير من ألحان بعض الأفلام و بعض الأنميالمشهورة نستطيع تسميته بالأب الروحي لموسيقىFF






Takehiko( مصمم رسوم اللعبة )
مصمم الرسوم اللعبة فهوالمذهل الذي رسمالكثير من الأنمي و المانجا ومن أشهر رسومه هي للأنمي ( سلام دانك ) وكذالك(الساموراي فاجابوند ) الذي أشتهر في اليابان وكذلك قام بإصدار العديد من كتبالمانجا والتي أشتهر بها .الموظفون الذين يعملون علىاللعبة فهم كانوا قبل في شركة سكوير سوفت وقد عملوا على أجزاء فاينل فانتسيالسابقة.بعد تجمع هؤلاء المبدعون ماذا تتوقعوا من هذهالأسطورة.





-----( القـــــStoryـــصة )-----


تحكي عن kaim الرجل الذي حكم عليه العيش 1000 سنة , بتالي عاش خلال العديد من الأجيال و أصبح جزءا مع الكثير من الأسر,ووقع في الحب ,ودخل العديد من الصراعات ,هذا وكل بينما العالم يقف على حافة ثورة صناعية باطنية,حيث حقق الجنس البشري القوى المظلمة .




ملاحظة أضغط على الصور

Kaim Argonar




المحارب الخالد الذي حكم عليه العيش 1000 ولكنه فاقد الذاكر وبالكاد يعرف القليل , تراوده الكثير من الأحلام المحزنة والتي تتمثل في ماضيه المفقود ,سيدخل كايم الكثير من الصراعات بما أنه ينتمي لأحد الممالك الضخمة التي تواجه حروب سيكلف بالكثير من المهام , طبعا حلال تقدم كايم باللعبة سوف يتذكر ماضية شيأ فشي, وأيضا على كايم معرفة الخالدين الآخرين وهم أربعة .


Seth Balmore


أيضا هي مثل كايم خالدة عاشت 1000 سنة , ولكن لا تستسلم لذكريات الماضي مثل كايم , وهي كانت قراصنة في ماضيه , تقابل كايم وتشاركه رحلته .



Jansen Friedh


هو إنسان عادي عمره 27, دائم التذمر والثرثرة , شخصيه هزليه بكل ما تعنيه الكلمة , وطبعا هو ساحر أرسل من أحد القادة لمرافقة كايم .

هناك 9 شخصيات قابلة للعب كشفت لكم 3 والباقي أنتم ستعرفونهم بنفسكم.






-----(البيئات و المناطق)-----



المناطق واسعة ولا تحصى ستسحرك المناظر الخلابة والمدن الحديثة وبعضها سيذكرك بمناطق الخيال الأخير



ستحصل على ( غواصة+سفينة+طائرة )بمركبة واحدة لتصل لمناطق يصعب عليك الوصول لها مشيا على الأقدام .






-----(نظام Gameplay القتال)-----


طبعا النظام لا يختلف عن النظام الكلاسيكي المتبع في الخيال النهائي العاشر ولكن مع إضافة جديدة تسمح للعاب بتفاعل مع القتال بدلا من المشاهدة , وأيضا سيعتمد انتصارك على التخطيط المناسب وأخيار شخصيات الصف الأول والثاني بحكمه..



(نظـــام الجدار)
وهو يقوم بحماية الشخصيات التي في الصف الخلفي حيث يصل ضرر العدو لنصف عندنا هجومه عليهم ولكن هناك عداد عند نفاذة يصبح الصف الخلفي مهدد وأيضا ستكون المعكرة أكثر صعوبة حيث سيكون هجوم العدو بتضاعف .




(الحــلقات)
عند اختيارك للهجوم ( Attack ) ستكون مستمر بالضغط على الزناد عندها سوف تبدأ الشخصية بالركض وتظهر حلقة و وقت مكون من 90 ثانية يجب عليك أن تدعى الزناد بالقوت المناسب عندما توافق الحلقة الحلقة الداكنة , عندما تتقن التوافق بين الحلقتين ستحصل على (perfect) عندها ستكون الضربة مضاعفة و مدموجة بأحد عناصر السحر التي تختاره من قائمة (skill) أما أذا كنت قريب من التوافق ستحصل على (Good) وستكون ضربتك مضافة فقط وإما أذا لم يحصل التوافق ستحصل على (bad) عندها ستكون الضربة عادية .






-----(تقيم فامتسو+المبيعات)-----

حصلت لوست اوديسي على تقيم رائع 9999
وقد باعت في اليوم الأول 60% من الشحنة



-----(ملخص استعراض Gamespot)-----


القصة ملحمية وهي ستشد اللعاب من أول 10 دقائق.
نظام القتال رائع سيجعل اللعاب يحسب ألف حساب قبل كل خطوة
الرسوم ممتازة وهذا شي طبيعي لأنها تستخدم محرك أنريل 3



-----(لقاء مع أحد مجربي )-----


كيف كانت حبكت القصة وتفاعل الشخصيات معها ؟

اي ذات احداث ملحمية متتالية ذات علاقة ببعضها اليعض حيث انك تبدأ بمشهد رائع جداً يشدك في ساحة القتال وتتمنى لو انك طرف فيه وفجأة تجد بطلك يهب لساحة او موقع القتال بمشهد رائع جدا .الحبك المقصود به هو انك لن تتوه في فهم القصة فالقصة ستكون بمثابة المسلسل الذي تتكشف احداثة واحدة تلو الاخرى بأسلوب اعجز عن وصفة فجميعنا سبق وان لعب فاينال فانتاسي 8 و10 لا أخفيك ان الحبك يتفوق عليهم في سرد احداث القصة ولكن بطريقة مشابهة تجلك تتوق لما بعد هذا الحدث من جديد لقد ابدعوا في صنع قصة لوست اودوسي .(آسف لتكلمي بإيجاز وذلك لعدم حرق احداث القصة للغير واتكلم بهذه الطريقة لشدك انت لتشاهد وتعرف اسبارها بنفسك وستشكرني على سردي للقصة بهذا الشكل)كي اشدك كثيراً فاللعبة لم تترك حتى انيموشا في الوحوش فبعد وهلة من قتلك لأول زعيم ستظهر لك وحوش شبيهه جدا بتلك الوحوش الموجودوة في انيموشا ولكن بطابع لوست اوديسي الخاص وبطريقة عرض رزدنت ايفل بمشهد قصير جدا ولكن يخطف الالباب وذلك بسبب الموجه البركانية التي عتت على القرية ولم ينجو منها الا بطل القصة .

كيف كان النظام الكلاسيكي المحدث المسمى( بنظام الحائط )؟

وتعد هذه ميزة اللعبة القوية والدافع الأقوى لإقتناءها فالكل يتذكر نظام القتال الرائع في فاينال فانتسي 9 فالنظام شبية جدا به نفس الاوامر مثل Attack و Magic حيث تكون في نفس القائمة كما هو الحال في فاينال فانتسي 9 فالأوامر بسيطة وقريبة جدا من ان تعتاد عليها وتتقنها .نظام الحائط الموجود هو التحديث بحد ذاته وهو عند مواجهة الخصوم وتبدأ الخصوم بمهاجمتك بضرباتها القوية ستجد الشخصية تلقائياً تقوم بعمل صد (حائط)لهذه الضربات حيث يبطل ما يقارب نصف مفعولها وهذه فكرة جدا رائعة حيث عند تقدمك تسطيع ان تطور في هذه الخاصية حيث ان اغلب العاب الر بي جي تكون ميزة الحائط انت من يضعها كأمر استثنائي من لا ئحة الاوامر لكن هنا ستكون موجودة من تلقاء نفسها ولكن عليك من تطويرها في المراحل التقدمة حيث ترفع من مستوياتها .
كيف كانت رسوم اللعبة ؟

لا أخفيك انني فعلاً لم ارى قوة الجهاز ال360 الا في لوست اوديسي فالرسوم قمة في الحيال والتقاسيم فوق الرائعة المراحل ستجعل تقف تتمعن فيه قبل اللعب والخوض فيها لا اخفيك من شدة قوة الرسوم اني ذهلت من طريقة عرض المشاهد وفجأة وبنفس الرسوم تقوم انت باللعب بالشخصية وعند القتال لن تجد فقط الشخصيات مواجهة الخصم ولوحة الاوامر واقفة كالجماد ستجد عرض على وجه الشخصية المنفذه للهجوم .كمثال (عند القتال ببطلنا ستجد عرضاً بسيطا على وجهه خصال شعره يحركها الهواء وفي المرة الاخرى يكون عرضاً من خلف الشخصية وفي المرة التي تليها تجد العرض ياتي من الجانب وهكذا بطريقة لا تشعر بالملل ابدا ابداً فالرسوم اجمل ما توصلت اليه العاب الر بي جي ,وهناك دقة وضوح في المراحل حيث انك ستشاهد ادق التفاصيل في المنازل او الارضيات او المركبات نعم يمكنك رؤية ادق التفاصيل مما يبرهن قوة المحرك وبراعة واتقان التصميم ونجاح المرمجين في اخراج اللعبة في افضل حللها الرسوم لا استطيع ان اصفها الا انها اللوحة التي برع في رسمها ابرع الفنانين وجعلها تحاكي الحقيقة .
هل هناك صعوبة في قتال الزعماء ؟

بالنسبة للزعماء فالصعوبة متوسطة واحياناً فوق التوسط وليست بالصعب الى حد المراحل التي توقفت عندها فبعضهم ستجده من المحال الانتصار عليه ولكن توجد طرق تكتيكية معينه ليصبح المحال من السهل جدا ,فبعض الزعماء لن تنتصر عليه بمجرد اضرب بأقوى مالديك ولكن عليك التفكير ايهم ابدأ بضربه وايهما اقوى سلاح يمتلك العدو ويجب عليه التخلص منه اولاً وما انواع الهجوم التي تؤثر في هذا الزعيم فبعد بضع جولات ستكتشف اسرار كل زعيم وطرق الانتصار عليه بسهولة.



الصور ( اضغط على الصورة )



الفيديو ( اضغط على الصورة)




ودمتم برعاية الله


ملاحظة: الموضوع منقول للآمانه..^^

لكن وضع فيه بعض التعديلات الكثيرة التي ليس لها فائدة..

وتنسيق الألوان أيضا ً..^^"

وتعديل بعض الكلمات التي لم أجدها في محلها..^^"

اتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم..^^

تحياتي..^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://king.yoo7.com
CuTe G!rL
مشرف
مشرف
CuTe G!rL


عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 30/05/2008

ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey   ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey Icon_minitimeالسبت مايو 31, 2008 11:24 am

هلا

يسلموو خيوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذكريات 1000 سنة و الرحلة المصيرية....Lost Odyssey
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسير الإبداع :: اركان الرياضه و الترفهيه :: بلايستيشن،إكس بوكس،بالعربي [ فلوها ]-
انتقل الى: